كلية الصيدلة

مع مطلع العام الميلادى الجديد، أقامت كلية الصيدلة إحتفالا يوم السبت 1/1/2022 بمناسبة تجديد إعتماد الكلية من قبل "الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد" لمدة 5 سنوات إعتبارا من 24/11/2021 بعد إستيفاء كافة المعايير القومية المؤهلة للحصول عليه ‘ حيث حصلت الكلية على الإعتماد لأول مره في عام 2016.
حضر الحفل أعضاء إدارة الكلية ومنسوبوها من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وطلاب وإداريين وفنيين وعمال، وباقة من الضيوف شملت أ.د. كمال متولى مدير وحدة ضمان الجودة بالجامعة وعمداء كليات الصيدلة فى جامعات فاروس والعلمين الدولية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ونقيب صيادلة الإسكندرية ونخبة من ممثلى المجتمع الصيدلى تضمنت العديد من مديرى شركات الأدوية والصيادلة أصحاب الأعمال والخريجين.
وفى كلمتها، تقدمت عميدة الكلية أ.د. ميرفت قاسم بخالص الشكر والتقدير لكتيبة العمل المتكاملة التى عملت بكل إصرار وعزيمة لتطبيق معايير الجودة على أرض الواقع بالإيمان بقيمة الكلية وإستحقاقها للريادة والتميز، وأثنت سيداتها على مجهودات كل من مدير وحدة ضمان الجودة و منسق الزيارة مما ساهم في حصول الكلية على الإعتماد للمرة الثانية.
وأشارت سيادتها الى أن الهيئة اكدت في ختام برنامج الزيارة إستحقاق الكلية لتجديد الإعتماد بجدارة، مشيدة بالأداء المميز وحجم الانجاز المٌنفذ على مستوى إدارات وأقسام وبرامج الكلية المختلفة، وكذلك نسب رضا المستفيدين من الخدمات والممارسات المختلفة المطبقة على مستوى مختلف قطاعات الكلية.
وأكدت أ.د. ميرفت قاسم على أن هذا الإنجاز المتميز هو ترجمة للدعم غير المحدود من قبل إدارة جامعة الإسكندرية الموقرة بقيادة معالى الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة والسادة النواب، من خلال دعمهم المستمر للكلية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي ساعدت الكلية على إعادة تجديد الإعتماد.
وفى ختام الحفل، تم منح شهادات تقدير لكل من ساهم فى إستيفاء كافة المعايير القومية المؤهلة للحصول على تجديد الإعتماد من مختلف القطاعات .

WhatsApp Image 2022 03 23 at 10.50.12 AM

gawdagawda2gawda3gawda4gawda5gawda6gawda7gawda8WhatsApp Image 2022 03 22 at 11.25.45 PM
مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة